<!-- Begin BidVertiser code --> <SCRIPT SRC="http://bdv.bidvertiser.com/BidVertiser.dbm?pid=743349%26bid=1835666" TYPE="text/javascript"></SCRIPT> <!-- End BidVertiser code -->

الموضوع الاول هنا

قم بوضع وصف للموضوع هنا

الموضوع الثانى هنا

ضع وصف للموضوع من هنا

الموضوع الثالث هنا

ضع وصف للموضوع من هنا

الموضوع الرابع هنا

ضع وصف الموضوع من هنا

الموضوع الخامس هنا

ضع وصف الموضوع من هنا

بداية صدور مراجعات لعبة PES 2017 والتي تبدو واعدة حتى الآن

Unknown 5:00 م |

قبل عدة أيام صدرت لعبة Pro Evolution Soccer 2017 ومنذ ذلك الوقت بدأت نتائج مراجعاتها بالصدور على شبكة الانترنت؛ حيث تم الإعلان عن PES 2017 في آذار (مارس) الماضي، وبأنها ستتضمن آلية لعب جديدة تدعى Real Touch؛ حيث قالت الشركة أن الآلية تقدم عدة طرق لكيفية تلقيك وتحكمك بالتمريرة.

اقرأ المزيد

سكوير انكس Square Enix

Unknown 4:38 ص |

الكثير من محبي الألعاب الخاصة بالهواتف يلعبون هذه الألعاب ولا يعرفون من هو منتجها، وهناك العديد من الشركات المنتجة للألعاب، ومن ضمنها الشركة التي سنقوم بالحديث عنها اليوم، وهي شركة سكوير إنكس Square Enix المحدودة، صاحبة الألعاب الشهيرة دراجون كويست، ولعبة فاينل فانسي بأنواعها “سفن، وريلم ريبون، وتاك تس، وكريستال كرونيكلس”، ولعبة كرونو، ولعبة ستار أوشن، وزينوجرز، ولعبة فالكون بروفايل، وكينج دوم هارتس.

اقرأ المزيد

الإعلان عن بطولة Call of Duty World League في الشرق الأوسط

Unknown 6:00 م |

تم الإعلان عن بطولة Call of Duty في العالم العربي والشرق الأوسط حيث يمكنك الإشتراك في تصفيات مباراة Call of Duty World League هذا الشهر على شبكة الإنترنت.

اقرأ المزيد

No Man’s Sky لعبة رائعة بحق

Unknown 4:30 ص |

قبل كل شيء علي أن انبه أن جمال اللعبة لم يأتي من المؤثرات البصرية أو الصوتية المتواجدة بوفرة في اللعبة فقط، وإنما من بنية اللعبة بكل ما يتعلق بها، فاللعبة تتميز بقدرة ذاتية على إعادة تشكيل وتكوين محتوى جديد بحيث أن كل لاعب في العالم سيحظى بمضمون فريد في كل مرة يلعب بها.
اقرأ المزيد

No Mans Sky تتصدر مبيعات PlayStation Store لشهر آب (أغسطس)

Unknown 4:26 ص |

صدرت لعبة No Mans Sky في آب (أغسطس) وتلقت نتائج متباينة، حيث طلب العديد من اللاعبين استرجاع أموالهم التي دفعوها مقابل اللعبة، وعلى الرغم من كل ذلك، تمكنت اللعبة من أن تتربع عرش مبيعات PlayStation Store للألعاب الأكثر تحميلاً لشهر آب (أغسطس).
اقرأ المزيد

موعد صدور لعبة Nioh على PS4 في 9 شباط (فبراير)

Unknown 4:22 ص |

تم إعلان عن صدور لعبة Nioh من قبل شركة Koei Tecmo خلال مؤتمر Sony السابق لمعرض طوكيو للألعاب 2016 حيث أنها ستصدر في 9 شباط (فبراير) على جهاز PS4، كما وستتواجد اللعبة خلال معرض طوكيو للألعاب خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

اقرأ المزيد

سوبر سيل Supercell

Unknown 4:00 م |


انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الألعاب على الهواتف المحمولة مثل لعبة “كلاش رويال” ولعبة “هاي داي”، ولعبة “كلاش اوف كلانس”، وتعتبر هذه الألعاب من الألعاب المميزة التي نالت إعجاب الكثير من عشاق الألعاب على الهواتف المحمولة، ولكن هل تعرف من هو منتج هذه الألعاب؟ هذا ما سنعرفه وسنلقي الضوء عليه الآن.




معلومات عن شركة سوبر سيل Supercell
تعتبر شركة سوبر سيل Supercell”” هي منتجة لعبة كلاش رويال في عام 2015 وهي من أهم وأفضل الألعاب التي أنتجتها شركة  ” Supercell” ولديها قسم خاص في المدونة لدينا، أيضًا أنتجت لعبة هاي داي، ولعبة كلاش أوف كلانس، وغيرها من الألعاب الأخرى مثل لعبة بوم بيش، وشركة سوبر سيل ” Supercell ” من الشركات المتخصصة في مجال التطوير الخاص بالألعاب على الهواتف المحمولة، والأجهزة النقالة الأخرى، وتم تأسيس هذه الشركة في هلنسكي في دولة فنلندا، وربحت شركت “Supercell” أرباح هائلة من جراء إنتاجها لهذه الألعاب السابق ذكرها.



ولمشاهده كامل التقرير 




اقرأ المزيد

playstation1 اسطوره الاجهزه تقرير

Unknown 4:14 ص |

جهاز  playstation1 يعتبر طفرة في العاب الفيديو وتطويرها، وهى من أجهزة الجيل الخامس الخاصة بالعاب الفيديو، لكنه تفوق عن الأجهزة الأخرى في ذلك، حيث انه يعتمد على الأقراص الضوئية في تشغيل الألعاب، كما أن 1هذه الألعاب تستخدم الجرافيك والتصميم ثلاثي للأبعاد للمجسمات بشكل مبهر


اقرأ المزيد

ستجري لعبة Kojima الجديدة Death Stranding في عالم مفتوح

Unknown 3:30 م |

كشف Hideo Kojima عن مزيد من التفاصيل حول ماهية لعبة Death Stranding القادمة، وذلك خلال مؤتمر Sonyالسابق لمعرض طوكيو للألعاب.
حيث وبحسب تصريحاته ستكون العبة في عالم مفتوح ما يمنح “درجة من الحرية” على حد تعبير المصممين؛ كما وسيكون هناك قصة يستطيع اللاعبون استكشافها من خلال العالم المفتوح من حولهم، بالإضافة إلى وجود “بعض عناصر الأونلاين”.
اقرأ المزيد

ايبك جيمز epic games

Unknown 4:09 ص |

تعتبر لعبه “جيرز أوف وار” من انجح ألعاب الفيديو و من أكثرها نجاحا منذ تصميمها في عام 2006. و في هذا المقال نلقي الضوء علي شركه أيبك جيمز التي قامت بتصميم و تطوير هذه اللعبه علي مدار 10 سنين.



اقرأ المزيد

لعبة RESIDENT EVIL 7 ستدعم جهاز PS4 PRO وتقنيتي 4k و HDR

Unknown 2:00 م |

في مقال سابق لنا تحدثنا عن جهاز PS4 Pro وقمنا بذكر أن الميزة الأساسية في الجهاز هي أنه سيدعم عرض الألعاب بدقة عالية وتقنيتي 4K و HDR؛ والآن نخبركم أن شركة Capcom أعلنت أن لعبتها القادمة Resident Evil7 biohazard ستدعم جهاز PS4 Pro.


اقرأ المزيد

جهاز Dreamcast

Unknown 4:15 ص |


يعتبر جهاز Dreamcast من أجهزة تشغيل ألعاب الفيديو التي انتشرت في أواخر القرن العشرين، لكنه لم يبقى طويلاً حتى أعلن الشركة المنتجة له عن توقف إنتاجه وعن توقف نشاطها نهائياً في إنتاج البرامج، وهو من أجهزة الجيل السادس، وكان يعتمد في تشغيله على الأقراص الممغنطة وعلى موديوم متصل بالانترنت.


اقرأ المزيد

إضافة LEGION للعبة WORLD OF WARCRAFT تحقق مبيعات قياسية

Unknown 4:30 م |


سادس توسعة للعبة World of Warcraft والتي هي Legion تمكنت من تحقيق رقم قياسي في مبيعاتها والتي بلغت 3.3 مليون نسخة يوم إطلاقها، هذا ما اعلنته شركة Blizzard عند حديثها عن التوسعة الجديدة؛ حيث أن هذا الرقم يماثل 


اقرأ المزيد

لعبة ABZU فريدة من نوعها بالمؤثرات البصرية والصوتية

Unknown 4:01 ص |

للأسبوع الثاني على التوالي حافظت لعبة Overwatch على المركز الأول في المبيعات ، متربعةً بذلك العرش وليصبح المجموع  5 أسابيع مساويةً بأدائها لعبتي Black Ops 3 و LEGO Star Wars لعام 2016.
بالرغم من أن المبيعات كانت بطيئة جداً خلال الأسبوع الماضي لدرجة أنها انخفاضت بنسبة 42% عن الأسبوع الماضي إلا أن ذلك لم يزحزحها عن المركز الأول.
اقرأ المزيد

هل تعرف شركة يوبي سوفت Ubisoft ، وفيم تتخصص؟

Unknown 2:30 م |



الكثير من مستخدمي الأجهزة المحمولة والبلاي ستيشن يعرفون ألعاب مثل لعبة فار كراي، ولعبة أسانس كريد، ولعبة برنس أوف برشيا، وأيضاً لعبة توم كلانسي وغيرها من الألعاب، وربما أثارت إعجابة، ولعب عليها ساعات ليست بالقليلة، ولكن ربما لا يعرفون شيئاً عن منتج تلك الألعاب ذات الشهرة الواسعة، ولذلك سنعرفكم بعض المعلومات التي ربما تودون معرفتها عن منتج هذه الألعاب وهو شركة يوبي سوفت Ubisoft.

اقرأ المزيد

متطلبات تشغيل لعبة مافيا 3 (Mafia 3)

Unknown 3:19 ص |


نا قد تحدثنا سابقاً عن لعبة Mafia 3 والتي اقترب تاريخ إصدارها، لذلك قامة الشركة بالإعلان عن مواصفات الحواسيب التي تستطيع تشغيل اللعبة.
اقرأ المزيد

صدور PS4 Pro في مؤتمر PlayStation Meeting

Unknown 2:00 م |



علنت شركة سوني إصدارها للجهازين الجديدين للبلاستيشين ألا وهما PS4 Slim و PS4 Pro.
ذكرت شركة سوني أن عدد أجهزة البلاستيشين الموجودة في العالم يبلغ 40،000 جهاز، لذلك هي تقوم بإصدار جهاز PS4 Slim والذي تظن أنه سيحل محل جهاز البلاستيشين العادي، حيث سيتم إصداره للأسواق قريباً بسعر قريب من 300 دولار.
اقرأ المزيد

تصميم بيت لفل 8 للحرب

Unknown 3:15 ص |

في هذا التصميم القوي والرائع للبيت 8 مفيد جدا في حرب الكلانات
ولايستطيع احد لديه قريه لفل 8 مسحه بسهوله فهو مجرب اكثر من مره طبعا قد يقول البعض ان هذا التصميم ممكن التغلب عليه واحراز الثلاث نجوم بالفعل ممكن .لايوجد تصميم خارق واسطوري ومستحيل جميع التصاميم قابله للتكسير ولكن نقول من الصعب التغلب على هذا التصميم


اقرأ المزيد

تحديد تاريخ جديد لإطلاق لعبة Final Fantasy XV

Unknown 11:30 ص |



أكدت شركة Square Enix تأخير تاريخ صدور لعبة Final Fantasy 15، مع تأكيدها على أن تاريخ صدور الفيلم Kingsglaive: Final Fantasy XV لن يتأخر عما كان معلناً له، ألا وهو 19 آب (أغسطس) في السينيما، 30 آب (أغسطس) Digital HD، وعلى DVD بتاريخ 4 تشرين الأول (نوفمبر).

اقرأ المزيد

كلاش رويال: البدايه

Unknown 3:10 ص |

كلاش رويال: تعريف باللعبه واهم الاستراتيجيات وطريقه اللعب والفوز بها



سنتعرف سويا مع اروع الالعاب الحربيه والاستراتيجيه من المطور الكبير سوبر سيل في لعبه كلاش رويال واللعبه اصدرت في عام 2015 وحصلت على خيار المحررين في متجر جوجل

اقرأ المزيد

تخفيض سعر لعبة OVERWATCH: ORIGINS EDITION لفترة محدودة

Unknown 10:00 م | , , ,



أجرت شركة Blizzard خصماً على نسخة Overwatch: Origins ليصبح السعر $49.99 عبر موقعها الرسمي والذي يمكنك الذهاب إليه بالضغط هنا. أو عبر الاشتراك في المتاجر التالية: GameStop و Best Buy و Amazon.



اقرأ المزيد

خصم على لعبة DEAD SPACE 2 بقيمة 75%

Unknown 8:30 ص |


اعلنت شركة Visceral Games أن لعبة Dead Space 2 متوفرة الآن مع خصم بقيمة 75%  عبر STEAM DAILY DEAL على سعرها، لينخفض سعرها من $19.99 إلى $4.99 وذلك حتى يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت دبي.


اقرأ المزيد

Mafia 3 ليست مجرد أنغماس في الجرائم والملذات

Unknown 2:53 ص |

في حال لم يسبق لك أن لعبت إحد ألعاب المافيا Mafia Game فلا تقلق، أنا لم ألعب إلا Mafia 3؛ جميعها تبدوا متشابها، عالم مفتوح لتتجول به، مدينة كبيرة، سيارات لتقوم بقيادتها أو حتى سرقتها، مسدسات لتطلق النار منها، وأشخاص لتقوم بقتلهم.
ولكن لعبة مافيا 3 Mafia 3 لا تقوم على هذه الأمور وحسب، فبعد فترة من بدأ اللعبة سيتضح لك أن اللعبة تمتلك المزيد من الخصائص.

اقرأ المزيد

كافة ألعاب الـ Xbox One التي تدعم خاصية Backwards Compatibility

Unknown 2:22 ص |


خاصية الـ Backwards Compatibility والتي تم اضافتها إلى الـ Xbox One منذ تشرين الثاني (نوفمبر) عام 2015 تسمح لك بلعب الألعاب الخاصة بـ Xbox 360 على الجهاز الجديد (لمزيد من المعلومات عن الخاصية قم بزيارة هذهالصفحة)، ولكن ما هي الألعاب التي تمتلك هذه الخاصية؟ قمنا بجمع كافة الألعاب وسنستمر بتحديث هذا المنشور بشكلٍ دوري، بحيث نذكر تاريخ آخر تحديث ونوضح أسماء الألعاب الجديدة المضافة.

اقرأ المزيد

تأخير إصدار BLOODSTAINED: RITUAL OF THE NIGHT

Unknown 2:19 ص |





أعلن كوجي إغاراشي “منتج سلسلة Castlevania” أنه سيقوم بتأجيل إصدار Bloodstained: Ritual of the Night إلى النصف الأول من 2018، حيث كان من المفترض سابقاً أن تأتي اللعبة في مارس 2017.
اقرأ المزيد

تحديث جديد لـ RAINBOW SIX SIEGE

Unknown 2:17 ص |


أعلنت شركة (Ubisoft) عن أطلاقها لتحديث جديد للعبة RAINBOW SIX SIEGE وذلك بهدف دعمها لهذه اللعبة الرائعة والتي اصبحت شهيرة في النصف الأول من العام الجاري بعد توسيع قاعدة الاعبين في شهر أيلول (ديسمبر) الماضي.

اقرأ المزيد

20 عام على إطلاق Crash bandicoot

Unknown 6:27 م |

تحتفل شركة (Activision) مالكة لعبة (Crash Bandicoot) بمرور عشرين عاماً على إطلاقها حيث تم إطلاق العبة عام 1996؛ وبعد فترة طويلة من تجاهلها، تم إعلان عودتها مرة أخرى في لعبة (Skylanders Imaginators) بالإضافة لكشف نسخة الريماستر لجهاز (PS4) في أخر معرض (E3).






اقرأ المزيد

كلاش اوف كلانس: تصميم تاون هول 8 للموارد والكووس

Unknown 6:25 م |

كلاش اوف كلانس: تصميم تاون هول 8 للموارد والكووس

كلاش اوف كلانس لعبة حربية رائعة جدا من العاب حرب كلاش اوف كلانس : تصميم تاون هول 8 للموارد والكووس

تصميم قريه لفل 8 لحفظ الموارد ورفع الكووس

من اقوى التصاميم للبيت لفل 8 يحفظ الذهب والاكسير والنفط الاسود ويساعد على رفع الكووس



اقرأ المزيد

انشارتد Uncharted

Unknown 6:19 م |




لعبة انشارتد هي سلسلة ألعاب فيديو تصنيفها اكشن ومغامرات ومنظور شخص ثالث طورتها شركه نوتي دوق  naughty dog ونشرتها شركه سوني sony فهي لعبه حصريه على جهاز بلاي ستيشن playstation



اقرأ المزيد

كلاش اوف كلانس : هجمات الاعضاء مسح !!

Unknown 7:41 م |

كلاش اوف كلانس:حرب الكلانات

كلاش اوف كلانس : هجمات الاعضاء مسح !!

هجمات الاعضاء بحرب الكلانات في لعبه كلاش اوف كلانسهجمات مسح

كلاش اوف كلانس : هجمات الاعضاء مسح !!


استراتيجيات منوعه بالهجوم لتاون هول 9 وتاون هول 10

اقرأ المزيد

كلاش اوف كلانس: الموارد

Unknown 7:38 م |






نصائح مهمه للمبتدئين في كلاش اوف كلانس

 كلاش اوف كلانس: الموارد

موضوع مهم جدا للمبتدئين في لعبه كلاش اوف كلانس ومفيد بخصوص اساسيات اللعبه من تطوير المباني ومستوى الكووس وتطوير الجيش وتشكيلات الجنود وافضل طرق النهب والهجوم وطريقه تعبئه المخازن في ساعات قليله

اقرأ المزيد

كلاش اوف كلانس: استراتيجيه ال6 ساحرات

Unknown 7:16 م |




احد اهم الاستراتيجيات لحرب الكلانات في لعبه كلاش اوف كلانس تستطيع مسح تاون هول 9 ماكس بهذه الطريقه الرائعه حتى للمبتدئين بتشكيلات وهجمات الحروب التشكيله قويه وفعاله وقليل من اللاعبين من يستخدمها في حرب الكلانات

اقرأ المزيد